سلك الانحناء مانشين | دونغقوان Aoling CNC آلة المحدودة

ارتباط تلقائيعرض المعدات

مصدر الشركة المصنعة للأسلاك عالية الدقة تشكيل المعدات

ارتباط تلقائيحالة الصناعة

مصدر الشركة المصنعة للأسلاك عالية الدقة تشكيل المعدات

آلة الانحناء سلك 3Dمن شركتنا يمكن استخدامها لعملية إنتاج الحديد الانحناء سلك، للسيارات والدراجات النارية والدراجات الملحقات---
"سلك داخلي أمامي للسيارة,سلك خارجي أمام السيارة,قفل غطاء محرك السيارة,إطار مقعد السيارة,إطار جيب صافي السيارة,مقبس,جاك الروك الذراع ودراجة حادة الزاوية إطار مقعد الدراجة",
الخ 3 -8mm سلك قطر مجموعة من المنتجات شكلت الأسلاك، ومعالجتها.
آلة الانحناء سلك 3Dمن شركتنا يمكن استخدامها لعملية إنتاج الحديد الانحناء سلك، لملحقات الأجهزة الأثاث---
"مقابض، معالجة الحلقات,لوحات الكتابة,أريكة إطارات المقاعد,أريكة الساقين,أريكة الساقين,مصفف الشعر الإطار قضبان تعديل كرسي المكتب"
وغيرها من المنتجات تشكيل الأسلاك ضمن نطاق قطر السلك 3-12mm، عملية .
يمكنك استخدام لديناآلة الانحناء سلك 3D، مع عملية إنتاج الحديد الأسلاك الانحناء، إلى المطبخ والحمام الملحقات اليومية---
"حامل صابون على شكل حرف S,قاطع الخضروات الفولاذ المقاوم للصدأ,رف طبق مضاد للحرق,مقبض دعم غطاء وعاء,مقبض خلاط,حامل غطاء قابل للطي,مقبض وعاء,رف تبخير,حامل المرحاض" وغيرها من المنتجات تشكيل الأسلاك ضمن نطاق قطر السلك من 3-8mm، للمعالجة.
يمكنك استخدام لديناآلة الانحناء سلك 3Dلمعالجة منتجات تشكيل الأسلاك في نطاق قطر السلك من 3-8mm، مثل الملحقات شبكة مروحة---
"إكسسوارات الزجاج الأمامي للمعجبين,غطاء شبكة المروحة"، الخ. . .
يمكنك استخدام لديناآلة الانحناء سلك 3D، مع عملية إنتاج الحديد الانحناء الأسلاك، لملحقات أداة الحديقة---
"ذراع لوحة جزازة,ذراع لهب جزازة العشب,مقص البستنة شجرة الفاكهة,قوس بكرة الطلاء"، الخ 3-8mm الأسلاك تشكيل المنتجات داخل نطاق قطر السلك تتم معالجتها.

الآلة الانحناء سلك 3Dمن شركتنا يمكن استخدامها لعملية إنتاج الحديد الانحناء سلك، ومعدات اللياقة البدنية الملحقات---

"قناع بيسبول,حقيبة جولف,ذراع قوة جهاز التدريب قضيبوإطار خوذة كرة القدم"
وغيرها من 3-8mm سلك قطر نطاق الأسلاك تشكيل المنتجات للمعالجة.
آلة الانحناء سلك 3Dمن شركتنا يمكن استخدامها لعملية إنتاج الحديد الانحناء سلك، ومجموعة قطر السلك من 3-8mm لملحقات تخزين الرف سوبر ماركت---
"سلع السوبر ماركت التي تلتقط الأيدي الزرقاء,خطاطيف السوبر ماركت,هياكل عظمية لعربة السوبر ماركت,خطاطيف الرف"، الخ. تتم معالجة المنتجات التي شكلت السلك داخل.
يمكنك استخدام لديناآلة الانحناء سلك 3D، مع عملية إنتاج الحديد الانحناء سلك، إلى الملحقات لاعبا اساسيا الإضاءة---
"قوس الظل مصباح الشارع,قوس أسفل شجرة عيد الميلاد,قوس عربة الأطفال,مقبض مصباح التخييم"
وغيرها من 3-8mm سلك قطر نطاق الأسلاك تشكيل المنتجات للمعالجة.
يمكنك استخدام لديناآلة الانحناء سلك 3D، مع عملية إنتاج الأسلاك الحديدية الانحناء، لملحقات أخرى تشكيل الأسلاك---
"إطار تشكيل 2D,تشكيل الفولاذ المقاوم للصدأ,مكونات ملموسة مضمنةوقضبان حلزونية"
ضمن نطاق قطر السلك 3-8mm تتم معالجة منتجات تشكيل الأسلاك.
آلة الانحناء سلك 3Dمن شركتنا يمكن استخدامها لمعالجة منتجات تشكيل الأسلاك مثل "الشطب، التنصت,ثقب" وغيرها من الملحقات تشكيل الأسلاك التلقائي مع عملية إنتاج الانحناء سلك الحديد.

ارتباط تلقائي
ميزة أساسية

تحويل سلكي عالي السرعة وآلية الرأس بدون محرك ، وتحقيق 360 درجة في المعنى الحقيقي التحويل البرقي عالي السرعة وآلية الرأس بدون محرك ، وتحقيق دوران 360 درجة بالمعنى الحقيقي
  • دوران الرأس 360 درجة، وظيفة دوران الغشاء الداخلي، درجة عالية من التشغيل الآلي
  • البحث والتطوير المستقلة، يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات الإنتاج
  • كمبيوتر ذكي، وسهل التشغيل، وسهل التعلم والفهم
  • قطع الغيار والمكونات المستوردة من اليابان وتايوان، وضمان سنة واحدة، ومعدات أكثر دواما وموثوقية
رابط تلقائي [ميزة أساسية]

الدوار بدون دوران 360° المحرك

  • الدوار دون محرك يمكن تدوير 360 درجة مع سرعةالسرعة والاستقرار الجيد.
  • تعمل الآلة بضوضاء منخفضة ويقودهاحزام مستورد من ألمانيا.
  • مجموعات متعددة من محركات سيرفو والمخفضات المستوردة من اليابان، عالية الدقة، صيانة خالية ودائم
الدوار بدون دوران 360° المحرك

منطقة عمل ذراع طويلة إضافية

  • منطقة عمل الطفرة فائقة الطول: 800mMM،ملائمة لإنتاج المنتجات على نطاق واسع.
  • قطعة واحدة صب الدقة صب، ودقة عالية، والاستقرار جيدة، والمتانة وليس تشوه.
  • تصميم معقول من الحوض الصغير الأسلاك يجعل تشغيل الجهاز أكثر ملاءمة.
منطقة عمل ذراع طويلة إضافية

العفن الداخلي القابل للتدوير

  • القالب الداخلي قابل للدوران ويدعم تشكيل زاوية R متعددة.
  • العملية أكثر ملاءمة، التصحيح بسيط، والكفاءة عالية.
  • يتم استيراد جزء الإرسال من اليابان / ألمانيا،دقة عالية، وصيانة خالية، وحياة الخدمة الطويلة
العفن الداخلي القابل للتدوير

جهاز استقامة يمكن أن تتحرك إلى الأمام والخلف

  • جهاز الترجمة المسبقة والتراجع،لا ضرر للخط، دقة أعلى.
  • يحتوي مستقيم دالة ذاكرة، وسرعة تغيير مؤشر الترابط سريع.
  • يعتمد تأثير استقامة التصميم الأجنبي، الذي هو سهل لتصويب وأكثر دواما.
جهاز استقامة يمكن أن تتحرك إلى الأمام والخلف

سرعة عالية

  • صندوق تغذية السلك ليس به محركويمكن أن تدور 360 درجة.
  • الذراع غير لمسة استشعار التبديل الذاكرة، وسرعة سريعة / تحديد المواقع الدقيقة.
  • تعتمد المعدات المستوردة نقل حزام عالية القوة، وأسرع وأكثر استقرارا
  • اعتماد اليابانية سانيو عالية الطاقة محرك سيرفو
سرعة عالية

أمن عالي

  • Tوقد تم تجهيز محرك التحويل البرقيمع محرك الفرامل لضمان سلامة الإنتاج.
  • محرك الذراع لديه تصميم محرك الفرامل لضمان سلامة الإنتاج.
  • توفر آلية حماية باب الأمان حماية شاملة للمشغل والآلة.
  • وحدة تغذية الأسلاك منفصلة وأجهزة الإنذار.
أمن عالي

عالية الدقة / الاستقرار

  • الذراع يعتمد RGH القضبان دليل الثقيلة، والتي يمكن الحفاظ على الدقة لفترة طويلة دون تشوه.
  • مربع تغذية الأسلاك وجهاز تحديد اعتماد هيكل الصب المتكاملة، وهو دائم وليس من السهل أن تشوه.
  • يتم استيراد محامل / التروس / الأحزمة من اليابان / ألمانيا ،مضمونة لمدة 1-3 سنوات.
  • يتم إنتاج قطع غيار الكهرباء / الغاز من قبل المصنع التايواني الأصلي ،والضمان هو أكثر من سنة واحدة.
عالية الدقة / الاستقرار

سهلة التشغيل / دعم الصناعة 4.0

  • استخدام النظام المحلي (ياقي)،البرمجة هي أكثر ملاءمة وسهلة التعلم.
  • تدعم الآلة الالتحام بالروبوت، مما يقلل من تكاليف العمالة والإدارة البسيطة.
  • ويمكن تصور صيانة معدات المصنع وكفاءة الإنتاج ، والتي يمكن عرضها على الهاتف المحمول.
سهلة التشغيل / دعم الصناعة 4.0

Aoling التركيز على الأسلاك تشكيل المعدات المورد

المشي إلىارتباط تلقائي

365

365

عملاء موثوق بهم

5000

5000

عملاء موثوق بهم

1000

1000

عملاء موثوق بهم

50

50

عملاء موثوق بهم

شركة التكنولوجيا الفائقة التي توفر الحلول الإجمالية لمصنع الربيع اتمته.

ارتباط تلقائينبذة عن الشركة

عالية الدقة الأسلاك تشكيل المعدات المصنعة

عالية الدقة الأسلاك تشكيل المعدات المصنعة
دونغقوان Aoling CNC آلة المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة التي تركز على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من متعدد المحاور camlessicam إلى lineCNC آلة الربيع / 3D الأسلاك تشكيل والانحناء آلة، ويوفر olutions الشاملة لأتمتة مصنع الربيع. في بداية تأسيسها، كانت الشركة ملتزمة بتطوير الأسواق الخارجية، وتم توزيع منتجاتها في جنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، والأسواق الأوروبية والأمريكية، وكانت مفضلة من قبل العملاء.

ملء الاستمارة للاتصال بنا

شكرا على ثقتك

الأسئلة المتداولة

كيفية استخدام آلة تشكيل الأسلاك بشكل صحيح؟

كيفية استخدام آلة تشكيل الأسلاك بشكل صحيح؟

آلة تشكيل الأسلاك هي معدات صناعية كبيرة ، لذلك نحن بحاجة إلى صيانة منتظمة لضمان التشغيل الطبيعي للآلة. للآلة، فإنه يمكن الحصول على ضمان حياة كبيرة. والسبب في هذا الفشل هو أن أجزاء من المعدات معطوبة، الأمر الذي سيؤثر على عمر الخدمة للمعدات مع مرور الوقت. بعد ذلك، دعونا نتحدث عن كيفية استخدام آلة تشكيل الأسلاك بشكل صحيح. 1. آلة تشكيل الأسلاك يحتاج إلى تثبيت ووضعها بشكل صحيح 2. أضف الزيت بانتظام إلى آلة تشكيل الأسلاك ثلاثية الأبعاد. 3. الحفاظ على سطح آلة تشكيل الأسلاك ثلاثية الأبعاد نظيفة. 4. الطريقة الصحيحة للتشغيل. للحصول على تفاصيل محددة، يمكنك الاتصال بالخط الساخن لخدمة CNC للارتباط التلقائي: 130-2680-6612. نحن شركة التكنولوجيا الفائقة التي تتخصص في البحث والتطوير، وإنتاج ومبيعات متعددة المحاور كام خالية / كام-switchin

ما هي آلة الربيع سلك خالية من كام؟

ما هي آلة الربيع سلك خالية من كام؟

من أجل تلبية احتياجات أنواع مختلفة من تجهيز الربيع، وضعت سوق آلة الربيع تدريجيا وابتكرت أنواع جديدة أكثر من آلات الربيع. آلة الربيع الأسلاك حاليا بشعبية كبيرة في السوق. ما هي آلة الربيع سلك بدون كامس؟ مقدمة من آلة الربيع سلك خالية من كام: يتم تطوير آلة الربيع سلك خالية من كام على أساس آلة الربيع كام التقليدية. وتتكون من الجهاز الرئيسي، ونظام التحكم، وحدة الطاقة الحركية، الجهاز المساعد والمعدات المساعدة، ويتم تطويرها من النوع الميكانيكي الذي تسيطر عليه الأجهزة الكهربائية السابقة إلى الجهاز الحالي. الميكاترونيكس والتكامل البصريات. ويتكون المضيف من ألواح الصب الصلب سبيكة، والقضبان دليل، والمقاعد المنزلقة والتروس عالية الدقة، مما يحسن من قوة و

ما هي الجوانب التي ينبغي إيلاء الاهتمام لها في تشغيل واستخدام آلة تشكيل الأسلاك؟

ما هي الجوانب التي ينبغي إيلاء الاهتمام لها في تشغيل واستخدام آلة تشكيل الأسلاك؟

ويستخدم حاليا آلة تشكيل الأسلاك على نطاق واسع في العديد من المجالات معالجة الأسلاك. يمكن أن يحقق كفاءة ودقة معالجة الأسلاك. ومع ذلك، من أجل ضمان سلامة المعدات، يجب أن تتم عملية التشغيل والاستخدام وفقا للمواصفات. ما الذي ينبغي إيلاء الاهتمام له في عملية واستخدام الجانب آلة تشكيل الأسلاك؟ استخدام آلات تشكيل الأسلاك يمكن أن تحسن فعالية كفاءة تجهيز الأسلاك المؤسسة، ولكن ينبغي أيضا إيلاء الاهتمام للسلامة أثناء استخدام المعدات، وينبغي ملاحظة المسائل التالية: 1. عندما تعمل آلة تشكيل الأسلاك، ويحظر على جميع الموظفين من دخول الفضاء اجتاحت الذراع الدوارة وتجهيزات الأنابيب!   2. عند ضبط آلة تشكيل السلك أو قيادة سيارة فارغة،

كيفية ضبط الخطأ الانحناء من آلة تشكيل الأسلاك؟

كيفية ضبط الخطأ الانحناء من آلة تشكيل الأسلاك؟

آلة تشكيل الأسلاك هو كفاءة عالية وعالية الدقة الأسلاك تشكيل معدات التشغيل الآلي، ولكن يجب إيلاء الاهتمام لظروف التشغيل والمعدات الصحيحة أثناء عملية الاستخدام. وإلا، فإن أخطاء الانحناء عرضة للحدوث. كيفية ضبط الخطأ الانحناء من آلة تشكيل الأسلاك؟   قد يكون خطأ الانحناء من آلة تشكيل الأسلاك خطأ في التشغيل، أو مشكلة مع المعدات، ولكن بغض النظر عن الوضع، فإنه يحتاج إلى التحقق والتعامل معها في الوقت المناسب، وإلا فإن نوعية المنتجات اللاحقة تتأثر. كيفية التعامل مع هذا الموقف: الخطوة الأولى: تحقق ما إذا كانت أداة آلة تشكيل الأسلاك معطوبة. إذا كان الخطأ ناتجا عن تلف الأداة، فلا تحتاج إلا إلى استبدال أداة لحل الخطأ.   الخطوة الثانية: إذا لم يكن هناك

وصف الإنذارات المشتركة من محرك الأقراص شنيانغ سيرفو من آلة الربيع

وصف الإنذارات المشتركة من محرك الأقراص شنيانغ سيرفو من آلة الربيع

منذ أن تم إدخال مفهوم آلة الربيع CNC إلى البلاد في أواخر التسعينات ، تم حقن تطوير صناعة معدات الربيع والربيع في بلدي بالدم الطازج ، وانتشرت في أماكن مختلفة مثل الفطر بعد المطر. محرك سيرفو هو الفرق بين آلة الربيع CNC وآلة لف الربيع الميكانيكية. جنبا إلى جنب مع حالات العمل، يتم شرح الأوصاف التالية حول تعليمات الإنذار الشائعة لمحرك الأقراص شنيانغ سيرفو من آلة الربيع الأسلاك: في الحالة المذكورة أعلاه، ونحن نستخدم تعليمات الإنذار المشتركة لمحرك الأقراص اليابانية سانيو سيرفو لشرح استكشاف الأخطاء وإصلاحها من محرك سيرفو من جهاز الكمبيوتر الربيع، على أمل مساعدتك في حل المشاكل التي واجهتها في العمل اليومي في الوقت المناسب. منتجات آلة الربيع من

طريقة اختبار لأداء محرك سيرفو الداعم لآلة الربيع

طريقة اختبار لأداء محرك سيرفو الداعم لآلة الربيع

مع تطور العلم والتكنولوجيا والنهوض بالتصنيع ، أصبحت محركات سيرفو والمخفضات في هذه المرحلة تدريجيا مكونات كهربائية لا غنى عنها في صناعة الآلات. وينطبق الشيء نفسه على آلات الربيع CNC التيار الحالي. يرتبط استقرار تشغيل آلة الربيع مباشرة بجودة محرك سيرفو. لماذا يركز المستخدمون على أداء محرك سيرفو عند اختيار آلة الربيع؟ تؤثر جودة محرك سيرفو بشكل مباشر على استقرار آلة الربيع ، فكيف يمكن اكتشاف أداء محرك سيرفو الداعم لآلة الربيع؟ 1. سيرفو طريقة اختبار الأداء الحركي: ننظر إلى العلامة التجارية. تتمتع محركات سيرفو العلامة التجارية المعروفة بضمان أداء مستقر ، وهو أيضا المفتاح لضمان التشغيل المستقر

الربيع آلة تصحيح طريقة الربيع الاعوجاج الأجنبية

الربيع آلة تصحيح طريقة الربيع الاعوجاج الأجنبية

تعديل الاعوجاج الخارجي الربيع من آلة الربيع: أساسا لضبط آلية الاعوجاج الخارجي للآلة الربيع. عندما يتم لف الربيع أسطواني، يتم إصلاح قضيب القاذف صعودا وهبوطا أو استدارة إلى وضع مناسب. الحاجة إلى تثبيت آلة الربيع الحد من كام، وتعديل بسيط نسبيا. عند المتداول الينابيع المخروطية والينابيع محدبة، يجب تثبيت كاميرا الحد. يبدأ الربيع المخروطي من نهاية القطر الصغيرة إلى نهاية القطر الكبيرة. عملية التشغيل من الحد من كام هو من نقطة عالية إلى نقطة منخفضة، وهو جعل قضيب القاذف تراجع باستمرار لتشكيل دائرة قطرها صغيرة إلى دائرة قطرها كبير. بعد الانتهاء من عملية التغذية وقطع ، يعود قضيب القاذف إلى موضع الرأس الصغير ، وتبدأ دورة جديدة. ال indiv

أخبار الآلات

كيفية تصحيح آلة الربيع للمبتدئين | الربيع المورد السابق
24 2021.11

كيفية تصحيح آلة الربيع للمبتدئين | الربيع المورد السابق

كيف يتعلم المبتدئون تصحيح أخطاء آلات الربيع؟ بالنسبة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية ضبط آلة الربيع ، فإنها قد تسأل في كثير من الأحيان "هل من الصعب تعلم كيفية ضبط آلة الربيع؟" أو "كم من الوقت يمكنني أن أتعلم لضبط آلة الربيع؟" وهلم جرا. وكما يقول المثل ، "التشابك هو مثل فصل الجبال" ، فإنه من الصعب تقديم تعريف واضح حول صعوبة وطول

المشاكل والحلول المشتركة لآلة لف الربيع | الصين الربيع coiler
24 2021.11

المشاكل والحلول المشتركة لآلة لف الربيع | الصين الربيع coiler

1. المشكلة: بعد وضع التحقيق على آلة لف الربيع، وقد لمس التحقيق السلك، لكنه لا يزال تقارير أن التحقيق فشل. تحليل: المسبار هو جهاز إشارة إدخال لوحدة تحكم الجهاز. أسباب المشكلة: 1. في البرنامج الذي جمعه المفوض، زاوية حركة كام من برنامج الاستشعار التحقيق صغيرة جدا. 2. سوء الاتصال بين رئيس التحقيق والتحقيق واي

أسفل الضغط والانحناء تشكيل طريقة آلة الانحناء الأسلاك | سلك الجرف سلك الانحناء آلة
25 2021.10

أسفل الضغط والانحناء تشكيل طريقة آلة الانحناء الأسلاك | سلك الجرف سلك الانحناء آلة

يمكن استخدام آلات الانحناء الأسلاك للثني وتجهيز اللف من الينابيع والأسلاك الفولاذية وأسلاك الحديد والأسلاك النحاسية والمواد المعدنية، وما إلى ذلك، ويمكن وصفها بأنها مجموعة واسعة. وهناك أيضا العديد من أنواع أساليب تشكيل. اليوم سوف ننظر في أسفل الضغط والانحناء تشكيل أساليب آلات الانحناء الأسلاك. عند الضغط على الانحناء أسفل يتم تحديد، فرضت المواد المعدنية ورقة بين ش